هدف تاريخي لشكري نجيب مع فاركو أمام الزمالك بالدوري.. تعرف على التفاصيل

شكري نجيب
شكري نجيب

شهدت مباراة فاركو ضد الزمالك المقامة حاليا على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 حدث تاريخي لفريق فاركو.

وسجل فاركو ثنائية في مرمي الزمالك في الشوط الأول بأقدام شكري نجيب وعمرو جمال .

وخاض الزمالك وفاركو مباراتين حتي الان في الدوري المصري الموسم الماضي حيث حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة وفوز الزمالك بهدف نظيف في المباراة الأخري .

ويعد هدف شكري نجيب الأول في مرمي الزمالك تاريخي لاسيما وأنه الأول لفاركو في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري خاصة وأن فاركو لم ينجح في هز شباك الزمالك في بطولة الدوري المصري .

يذكر أن فاركو سبق وأن حقق الفوز على الزمالك بهدفين دون رد في بطولة كأس رابطة الاندية المصرية المحترفة .

وانتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام فاركو المقامة باستاد برج العرب في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

وسجل فاركو هدفه الأول عن طريق شكري نجيب في الدقيقة 6 قبل أن يضيف عمرو جمال الهدف الثاني لفاركو في الدقيقة 29 .

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وسعى كلاهما لتسجيل هدف مبكر، وفي الدقيقة السادسة استغل شكري نجيب خطأ حسام عبد المجيد لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة على يمين محمد عواد حارس مرمى الأبيض.

وسعى الزمالك لتعديل النتيجة، في حين حاول أصحاب الأرض تعزيز التقدم، وسدد محمود حمادة كرة قوية علت عارضة مرمى الأبيض، وأهدر سيف الجزيري فرصة لتعديل النتيجة بعدما توغل داخل منطقة جزاء فاركو  وسدد كرة اصطدمت بالدفاع وتحولت لركنية.

وفي الدقيقة 25 أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لسوكاري لاعب فاركو للخشونة مع سيف جعفر، وفي الدقيقة 29 نجح عمرو جمال في تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض من تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يمين محمد عواد.

وأهدر عمرو السيسي فرصة لتقليص الفارق من رأسية، وتواصلت محاولات الأبيض للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم فاركو بثنائية.

شاهد ثنائية فاركو في مرمي الزمالك بالشوط الأول